الأربعاء، 10 ديسمبر 2014

مقتطفات نسائية (33)





- وجودك يشعرني بالأمان حتى وإن لم توجه لي كلام.

---------------------

- لم تعد رجُلي؛ فأنا لست فتاة هوى.

---------------

- عذراً فالقلب التي تحاول الاتصال به قد وافته المنية..
 برجاء الدعاء له بالمغفرة، وعدم العبث بقبره مرة ثانية.

----------------------

- أنا بس كان نفسي افرح بس والله ماقصدت أعصيك.


---------------------

- معاملتك الوضيعة معي تستحق أن تخلد في كتاب حتى يقرأها جميع الأجيال وتنال اللعنة على مر العصور.

------------------

- في عز البرد معاك كنت بحس إني دفيانة أوي.

-------------------

- بفرح لما بشوفك فماتحرمنيش فرحتي.

-----------------

- أرجوك لا تحاول تشويه ذاتك أمامي بغرض أن أكرهك لأني بهذه الطريقة سأكره ذاتي ولن أكرهك.


----------------------------


- إحساسى إنه ما بيحبنيش.. هيحبني إزاي وهو مايعرفنيش !! وكفاية أنه حتى ماشافنيش.

-----------------

- اعتذارك وحده لا يكفي .. يلزمني مبررات مقنعة مع فعل صريح يدل على الندم.

-------------------

- ذكائك هو من سيحكم على علاقتنا.

----------

- ترى هل تتجاهل غضبي منك أم إنك فعلاً لا تشعر بما سببته لي !.
 -------------------


- ذكرى التواريخ معها مؤلمة.

-----------------

لإنك طول الوقت بتكوني مع الصغيرين فطبيعي تشوفى نفسك كبيرة..
 لكن يوم ما قعدتي مع الكبار عرفتي قد إيه أنتي صغيرة.

---------------------

- أنا متضايقة من قلبي أوي.. وحاسة كده إن ذوقه انحدر.

-----------------


أجمل ما في حبك أنه آتى على مهل

فقد نفد إلى داخلي ببطء حتى سرى في كياني

 وملأ تكويني بوجوده وحينما شعرت به كان قد احتواني.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق