الجمعة، 31 يناير 2014

مقتطفات نسائية (8)






مناغاة طفلتي من أجمل المقطوعات الموسيقية.
----------------------

"أنا من النهاردة بره حياتك"
واضح أن معلوماتك متأخرة لأنك من زمان وأنت بره حياتي.
ومن وقت ما أنا خرجتك منها أنت مادخلتهاش تاني.
----------------------------

هي: تشتاق لأن تهاتفني كالسابق لكي تقص عليَّ يومياتها.
أنا: لم أعد أشتاق للاستماع .

--------------------------

أنا عمري ماحسيت بالراحة غير وأنا نايمة في حضنك.
حاسه ان ده المكان اللي خرجت منه وكان طبيعي ماحسش بالراحة غير لما أرجعله.
----------------------------

معك ماتت مشاعري قبل أن تولد.

----------------------------

أنت ماعملتش حاجة تخليني أحبك.
لكن كل اللي عملته خلاني أكرهك.
ماهو أنا حبيتك قبل ما اتعامل معاك.

--------------------------


استطعت أن تنفذ لأعماقي ببراعة
واستطعت أن أقتلعك من جذوري بشجاعة.

-----------------------------------

يوماً ما سأنثر الزهور على قبرك.
وأخبرك كم كنت أفتقدك.

---------------------

لماذا تغضب مني حينما أنفذ معك قانون نيوتن.
فحينما تقوم بفعل عليك أن تتوقع مني رد الفعل.

-------------------

أنت الميزان اللي بيعرفني إذا كان اللي قدامي بيحبني ولا لأ.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق