الاثنين، 10 فبراير 2014

مقتطفات نسائية (9)





نحن لا نحزن على الموتى؛ نحن نحزن على حياتنا بعدهم .

-------------------

أنتي زعلانه أنه بعد عنك وكذب عليكي ليه؟
 إذا كان خان مراته معاكي يبقى متوقعة منه إيه.

--------------------

وفجأة وأنا بكتب عنك باللون الأزرق - لوني ولونك المفضل-
 لقيت لون النص قلب أسود.. كانت إشارة أنا مفهمتهاش.

--------------------

لم أعد انتظر منك اتصال أو رسائل .
واضح أن انسحابك من جوايا بدأ.

----------------------

تذوقت على يديك طعم الخذلان.

-----------------

إذا وضعت صورتك الشخصية على بروفيلك بدلاً من صورة الممثل التركي ستكون بالنسبة لي أحلى كثير.

----------------

أجمل هدية للمرأة.. تعرف هي بتحب إيه أو ناقصها إيه وتهاديها بيه.

--------------------------

إذا كنت شجاعاً بما يكفي فلتتعدى حدودي واقترب.

------------------------

حرب العيون بيننا مستمرة دون أن يدري أحداً.

--------------------------

ككرة التنس بين المضربين كنت أنا بين زوجي وأبي.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق