الثلاثاء، 20 مايو 2014

مقتطفات نسائية (19)




- كالثمرة أنا على الشجرة أنتظر من يقطفها، ولكن أخشى من الانتظار بعد نضوجي التام فيصيبنى العطب.

-------------------

- في انتظار رسالة هاتفية توقظني من نومي أراها فابتسم وأردد بداخلي " كم أعشقك".

--------------------

- هرعت تستقبل زخات المطر فأصابتها صاعقة من السماء.

-----------------

- كلما هممت بمسامحتك وإعطائك فرص جديدة أجدك تتعامل بلا مبالاة ..
 كلمة أخيرة : ابتعد عن طريقي لا أريد رؤيتك ثانية.

--------------------

- رقمك محفور في ذاكرتي فكيف السبيل إلى نسيانه.

------------------


- لماذا يلومني على ولاداتي الكثيرة أما يعلم بأن هذه أسهل طريقة بالنسبة لي لمحاربة الملل الزوجي.
فأولادي ونس لحياتي أصنع معهم أجمل ذكرياتي.

------------------

- يمكن أكون مافكرتش وأنا بوافق عليك لكن الأكيد إني فكرت كويس جداً وأنا بطلب انفصالي منك وده يخلينى عمري ما افكر أرجعلك تاني.

-----------------------

- الآن أقولها لك من قلبي و بصراحة تامة : شكراً لأنك لم تبذل جهداً للاحتفاظ بي..
لقد تركتني لمن يستحقني فعلاً.


--------------------

- تباً لعادات تجعل الزواج مجرد مشروع رخيص بين العائلتين قد يفشل لعدم وجود ماركة معينة من طقم الصيني الذي لن يستخدمه أحد.

----------------

- عزيزي البحر لازم يكون الصخر صاحبك هو بس اللي يقدر يتحملك.

-------------------------

-أنا لسه ماموتش بطل سلبية وابعت اطمن عليا.
إسألني عن حالي وقولي إني وحشتك.
صارحني بحبك وبلهفة قلبك.
بدل ما تتحسر عليا وتقضيها ندم.. اتحدى صمتك وسلبيتك وخلي ضعفك ينهزم.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق