الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

أحلام وردية




 ترى يا حبيبي في ماذا ستكون بارعاً حتى تعبر عن مشاعرك تجاهي وحبك لي.

هل ستكون عازفاً لآلة موسيقية وستسمعني لحن معبر عن هواك.

هل ستكون رساماً فتعبرعن شوقك لي بلوحة باهرة الجمال.

هل ستكون فناناً تستطيع صنع شكل فني يقولها لي ببراعة.

هل ستكون شاعراً تنسج لي قصيدة أولها مدح وأوسطها غزل و آخرها اعتراف.

هل ستكون مؤلفاً تكتب عني ولي قصة فحواها بأنك لن تستطيع العيش بدوني.

هل ستكون رائع الصوت تغني لي ما تود إخباري به.

أم  ستجلب لى هدية ومعها كارت مكتوباً عليه
" Do you accept to marry me".

 أم ستقولها لي صراحة وبطريق مباشر .

أم ستفاجئني بزيارة منزلية مع أهلك لتطلب يدي فتثبت لي أنك حقاً تعشقني.

هناك تعليق واحد:

  1. ربما يفعل، أو يحاول أن يفعل، كل ما سبق. ثم يتوجه بالفعل المذكور في الجملة الأخيرة :)
    ..
    هو صحيح صعب جداً إن حد يكون كل دول مع بعض، بس سهل يكونهم كلهم في بعض. بحسه وليس بمهارته.

    ردحذف