الاثنين، 20 أبريل 2015

مقتطفات نسائية (46)





ينزعج من تلاحق أسئلتي ولا يعلم أنها دليل حبي واهتمامي .. ليته يفهم.

---------------------


احترامي لقراراتك ليس خوفًا منك ولكن ثقة فيك.

------------------

قراءتك لرسالتي تسعدنى فما بالك لو رديت.

-------------------


أنت عرتني قدام نفسي

بينت لي إني صاحبة شعارات فارغة لا أطبق منها شيئًا.

--------------------------------


لن أتزوج غير رجل أشعر معه إني طايرة من ع الأرض.

---------------------




كاذب أناني مخادع صفات اكتشفتها فيك لأول مرة
فقد كنت في عيني فارسًا

---------------------


ساذجة أنا لدرجة تجعلني أبدأ معك الكلام - رغم زعلى منك

وانتظاري أن تشعر فتبادر بمصالحتي- لمجرد أن أقرأ لك مقالة

تستحق الإعجاب والإشادة.. فلا أملك وقتها سوى تهنئتك على

حرفية قلمك وتشجيعك على الاستمرار..

----------------------------

 أيوة معاك كنت متدفية لكن لما سيبتك ماحسيتش بالبرد.

-----------------


يا ترى يا حبيبي إيه أكتر حاجة بتفكرك بيا؟

---------------------------------------

- وكل ما حد يسألني عليك أقولهم أنا إيه!. غيبتك طالت أوي.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق