الجمعة، 9 أغسطس 2013

الحرملك


ترى لو كنا نحيا في الماضي السحيق وكنت أنت كقيس أو عنترة .

ماذا كنت ستكتب عني في قصائد الغزل الصريح أو حتى العفيف.

هل كنت ستنشد أبيات غزلك على الملأ دون الخوف من سوط 
أهلي

أم كنت ستكتفي بإلقائها على مسامعي خلسة؟ .

هل كنت ستتسلق الشجرة المقابلة لسكني فقط لتراني

 غير عابئ بما قد يحدث لك إذا ما رآك أحداً..

أم كنت ستنتظر الصدفة التي قد تجمعنا يوماً إذا ما خرجت وحيدة ؟.

أراك مُثابراً مغواراً .

أراك فارساً يقود القبائل للوصول إليَّ.

أراك ستقتحم الحصون غير مبالي بما قد يحدث لك.

أراك ستحارب من أجلي ولن تنهزم بسهولة.

أراك محارباً لم يُخلق له مثيلاً.

أراك في كل معاركك تنشد أبيات عشقك لي على الملأ.

وبعد كل هذا أراك أخيراً تستحقني فلتهنأ بي وقتها.

هناك تعليقان (2):

  1. عمممممممم
    اشك ف هذا يا منمن
    لانه مفيش شخص ممكن يعمل ده حاليا

    ردحذف
    الردود
    1. بعضاً من التفاؤل والخيال الحالم لن يضير يا حوبا :)

      حذف