الخميس، 4 يوليو 2013

عني (1)



- أنا أحب "خبايا نسائية" لأني أغزلها بأحاسيس صادقة ومشاعر 

متباينة ونبضات متأرجحة فينتج ثوباً نسائياً يراه الرجال بوضوح.


-بحس نفسي شجرة .

ولما تصميم غلاف كتابي لقيت فيه شجرة فرحت أوي.



- الكتابة النسائية رغم متعتي في ممارستها لكنها مُتعبة

 ومرهقة للروح جداً.

هناك 6 تعليقات:

  1. أنا دائما اشعر أن الأشياء التي تحسينها تقدرينها وتعطينها مجهودا مبذولا منك أخي منى.
    واصلي، واغزلي بصدق وصراحة

    ردحذف
  2. أشكرك جدا أستاذ رشيد على دعمكم المستمر لما أكتب
    أسعدني تعليقك
    نورت مدونتي

    ردحذف
  3. عقبال الكتاب المليوووووون ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. الله يبارك فيكِ يا حنان :)
      أشكرك جداً
      ونورتيني

      حذف
  4. أنا بجد كان نفسي اقرأ كتابك يا منى .. وزعلت جداً أني مقدرتش أخذ نسخة منه .. بس عندي أمل أني راح اقرأه في يوم من الأيام ..

    :::

    ربنا يحفظ مصر والمصريين .. ربنا معاكم .

    ردحذف
    الردود
    1. بإذن الله يصلك قريباً :)

      تسلمي يارب

      حذف